مرحبا بك في مدونة سودا اب !

الاجابة الشافية : هل موقع خمسات نصاب ام لا


السلام عليكم و رحمة الله 

اليوم في هذه التدوينة سوف . أقدم لكم الاجابة الشافية لهذا الموضوع . هل "خمسات" نصابة ام لا 

فل نبدا بمعرفة شركة خمسات :

خمسات هو موقع عربي يجمع بين الباعة و المشترين , لبيع و شراء الخدمات "المصغرة" كيف مصغرة ؟ يعني الخدمات الغير مكلفة و الصغيرة باسعار تبدا من 5$ الي 25$ ,, تم اطلق الموقع عام 2010 علي يد مؤسس الموقع رؤف شبايك ,, بعد ذلك اشترته حسوب عام 2012 

كيف يعمل موقع خمسات :

البائع : يضع خدماته للعرض 
المشتري : يضع ماله عن طريق paypal او كاش يو او عن طريق ماله جناه اصلا من الموقع 

الان ,, هل خمسات تسرق او تنصب  علي الناس ؟؟!

أقول لك لا ,, أجل خمسات ليست نصابة ,, طيب بعض الناس يقولون ان حسابتهم حظرت و بها مئات الدولارات ,, اجل ذلك صحيح , لكن خمسات لا تحظر بدون اي سبب , يتم حظر هؤلاء الاشخاص بسبب مخالفتهم لشروط خمسات 
قد يتم , فك خظر حسابتهم او لا 
و خمسات عادلة للغاية , و تعطي جوائز مالية للباعة الممتازين 
لكن بعض من  ادارين خمسات ,, بصراحة ليسو عادلين ,, و قراراتهم جايرة 
لذلك يجب علي حسوب ان تعيد تقيمهم
انا شحصيا قد حظرت خمسات حسابي https://khamsat.com/user/mohammed-anwer
لكن بدات بحساب جديد https://khamsat.com/user/brmaga

و في الاخير ,, موقع خمسات للخدمات المصغرة ليس نصابا ,, ولكن قوانينهم صارمة و يجب عليك عدم مخالفتها ابدا  ,, و سوف تتقدم و تجني ارباح لا باس بها




هناك 5 تعليقات :

  1. شكرا علي التوضيرخ الموقع فعلا غير نصاب

    ردحذف
  2. اذا كان غير نصاب
    يضع طريقة لاستعادة الرصيد اللي بالحسابات المحظورة
    حسبي الله و نعم الوكيل فيهم

    ردحذف
  3. موقع خمسات ليس نصاب ولكنه يمص دمك واكبر دليل على ذلك هو انهم يستخدمون البيبال كوسيلة وحيدة لسحب الارباح
    الموقع يربح من البيبال ويأخذ عمولة من وكلاء تحويل الأرباح أو عندما تقوم بشراء خدمات تحويل الرصيد من الباعة الآخرين
    يعني كل 5 دولار تحققها على خمسات تستفيد منها بدولار واحد فقط في يدك والباقي يربحه موقع خمسات
    العديد من البائعين تركوا الموقع واتجهوا لمواقع اخرى توفر وسائل ربح متعددة للباعة الذين لا يستطيعون استخدام البيبال لسحب الارباح في بلدانهم
    طبعا خمسات تحب الربح الزيادة كما قال أحد الباعة على الموقع لذا فهم لن يستخدموا غير البيبال واخبط دماغك في الحيط
    لان موقع مستقل لا يقدم خدمات مثل خمسات فقد وفروا سحب الارباح بوسائل اخرى مريحة غير البيبال ولكن الكل يتوقع ان خمسات سيفشل قريبا بسبب شكاوى الباعة منه وهو سيكون موقع فاشل بدون الباعة

    ردحذف
  4. والله موقع خمسات نصاب ويحتال على البائع والمشتري / أنا كنت اكتب مقالات كل 10 مقالات مقابل 5 دولار وقد تعبت حتى جمعت حوالي 50 دولار وكنت في كل مرة اصبر نفسي حتى اقدم خدمات اكثر ليزداد رصيدي فيها ولكن عندما وصل رصيدي لديهم 50 دولار عملوا حظر لحسابي بما فيه من رصيد وراجعت الادارة وقالوا لي انني قد جمعتهم من خلال الاحتيال ولن يرجعوا الرصيد لي ابدا أي أن تعبي كله راح / حسبي الله ونعم الوكيل وهذا رابط خدمتي التي كنت اقدمها وسوف تلاحظون من تعليقات المشترين لخدمة مدى احترافيتي وانني كنت اخدمهم ولم احتال على اي شخص منهم
    هذا رابط الخدمة / goo.gl/6qZdFH

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة لـ سودااب تصميم وتكويد: aiman radouan